English French

طلاب كلية الصيدلة يشاركون في المعرض والمؤتمر الصيدلي فارماسي إكسبو 2018

04-03-2018

تحت رعاية السيدة الأستاذ الدكتور/شادن معاوية عميد الكلية نظم طلاب اسرة Dream Makers بكلية الصيدلة ورائداتها الدكتورة / حنان الامام زيارة للمعرض والمؤتمر الثالث للصيادلة -  فارماسى إكسبو Pharmacy Expo Egypt 2018 – بالقاهرة بفندق فيرمونت هليوبوليس وذلك يوم السبت الموافق 3 مارس 2018.

فارماسى إكسبو هو الحدث الاكبر والأهم الذي يهتم بقطاع الصيدلة فى مصر و الشرق الاوسط وإفريقيا. هذا الحدث هو المحطة الرئيسية للذين يخططون لتوسيع نطاق اعمالهم فى مجال الصيدلة ويتضمن المعرض تنظيم العديد من البرامج المعرفية وورش العمل لكل من الصيادلة وطلاب كلية الصيدلة في انحاء مصر.

شارك طلاب اسرة Dream Makers بوفد يتكون من 25 طالب وطالبة من طلاب كلية الصيدلة بجامعة مدينة السادات في فاعليات المؤتمر وقاموا بحضور محاضره الدكتور أحمد محمد أنور / مسئول قسم التدريب والتعليم في صيدليات مستشفى ٥٧٣٥٧وكانت المحاضرة عن

  KPI (Key performance Indicator). ثم قام الطلبة بجولة حره داخل المعرض للقاء قامات هامه من الصيادلة واكتساب الخبرات العلمية في مجالات العمل المتنوعة.  

والجدير بالذكر ان السيدة الأستاذ الدكتور / شادن معاوية – عميد الكلية تدعم مثل هذه الأنشطة الحيوية التي تستهدف زيادة خبرات طلاب الكلية لتخريج دفعات من الصيادلة مدربة لخدمة المجتمع المصري

على هامش المؤتمر أستقبل السيد الدكتور /  إيهاب البنداري - وكيل النقابه الصيادلة بالمنوفية وفد الطلبة المشارك من جامعه مدينة السادات وجامعة المنوفية، والقى السيد الدكتور وكيل النقابة بالجلسة الافتتاحية للمعرض والمؤتمر Pharmacy Expo Egypt 2018 كلمة  ممثلا لنقابة الصيادلة عن لماذا ندعم Pharmacy Expo Egypt؟

01

...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader