English French

كلية الصيدلة في زيارة علمية الي الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية (ايبيكو)

24-01-2018

تحت رعاية السيدة الأستاذ الدكتور/ شادن معاوية عميد كلية الصيدلة جامعة مدينة السادات قامت أسرة impact  ممثلة فى رائد الاسرة م.م/ محمد الرفاعي بالتعاون مع  أسرة pharmaship  بكلية الصيدلة جامعة المنوفية ممثلة في رائد الاسرة أ.م.د/ هيثم ميمون وكيل الكلية لشئون الدراسلت العليا بزيارة علمية لكلا من الطلاب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من الكليتين للشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية (ايبيكو) بالعاشر من رمضان. حيث شارك في هذه الزيارة كلا من د/ مصطفي النجار و د/ حنان الإمام من صيدلة السادات وم.م/ بسام شعبان وص/ شريف شامة من صيدلة المنوفية ود. محمود قصد مسئول لجنة الشباب بنقابة المنوفية وكان في استقبالهم د/سيد مراد مدير الدعاية الطبية بمنطقة المنوفية ود. علاء أبواليزيد والدكتور محمد عبد الخالق من قسم التسويق. واستمع الحضور للقاء تعريفي عن شركة ايبيكو ومدى استثماراتها في حجم صناعة الدواء في السوق المصري، ثم قام الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس بزيارة ميدانية بصحبة د. عبد المعتمد رئيس قسم انتاج الأقراص لقطاع الانتاج بالشركة وخلال الزيارة تم مشاهدة عمليات تصنيع وتغليف المستحضرات وأجهزة التصنيع المختلفة بالشركة والتعرف على الأجهزة الحديثة في تصنيع الدواء بالسوق المصري.

وفي نهاية الزيارة قام السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بعرض اقتراحات تخص الجانب التعليمي والتدريبي للطلاب في الشركة في الأجازة الصيفية. وتم مناقشة الية التعاون بين كلية الصيدلة جامعة مدينة السادات والشركة فى مجالات تطوير بحوث الادوية وكذلك الجانب العلمي ومدي الاستفادة من الدراسات الأكاديمية  لأعضاء هيئة التدريس ومحاولة تطبيقها عمليا للنهوض بصناعة الدواء في مصر.

والجدير بالذكر ان كلية الصيدلة برعاية الأستاذ الدكتور/ شادن معاوية لن تتوانى في دعم مثل هذه الأنشطة الحيوية التي تستهدف زيادة خبرات طلاب الكلية لتخريج دفعات من الصيادلة مدربة  لخدمة المجتمع المصري

01

...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader