English French

المؤتمر الثالث للصيادلة العرب

02-04-2019

نظمت الجمعية العربية لتطوير الصيادلة، المؤتمر الثالث للصيادلة العرب، يومي السبت والأحد فى الفترة من (30-31) مارس 2019 ، في أحد فنادق القاهرة، بحضور أكثر من 500 صيدلي من كافة بلدان الوطن العربي في كافة التخصصات ترأس المؤتمر الدكتور خالد أبو زيد، عميد كلية الصيدلة بجامعة مدينة السادات، وتولى الدكتور سامر الرفاعي، مهام أمين عام المؤتمر.

وقال الدكتور خالد أبو زيد، رئيس المؤتمر"، إن هناك إقبالاً كبيراً من الصيادلة العرب على المشاركة في "المؤتمر"، موضحاً أن تجمع كل هذا العدد من الصيادلة العرب المؤثرين والفعالين في مجالهم سيؤدي لـ"تطوير المهنة".

وقال الدكتور سامر الرفاعي، أمين عام "المؤتمر"، إنهم حرصوا على التنسيق المستمر والاستعانة بنخبة من أساتذة الصيدلة بعدداً من الجامعات العربية لوضع تصور علمي قوي يخدم الصيادلة في قطاع المستشفيات، مشيراً إلى أنه من المؤتمرات القليلة الموجهة من الصيادلة إلى الصيادلة.

 وقد نجح المؤتمر الثالث  بشكل منقطع النظير، بعد الإقبال الكبير على التسجيل والحضور فيه.

والجدير بالذكر انه قد  شارك وفد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية فى المؤتمر الثالث للصيادله العرب وذلك تحت رعاية السيد السيد الاستاذ الدكتور / خالد ابوزيد محمد - عميد الكلية وضم الوفد كل من أ.م.د/ محمد عبد الخالق اسماعيل - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب , و أ.م.د/ ايناس على ابراهيم - وكيل الكلية لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة , و أ.م.د/ محمد فراج على , و أ.م.د/ ياسين الشاعر.

 

اعلنت ادارة الكلية برئاسة الاستاذ الدكتور / خالد ابوزيد محمد -...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader