English French

عميد الكلية

كلمة عميد الكلية

أبنائى وبناتى الطلاب يسعدنى أن أهنئكم بالعام الدراسى 2017-2018 كما أثنى على أختياركم لمهنة الصيدلة العريقة من خلال التحاقكم بكلية الصيدلة بجامعة مدينة السادات لتكونوا صيادلة المستقبل الذين يتحملون مسؤلية الشراكة الكاملة في تطوير المنظومه الصحيه والمشاركة في التخطيط العلاجي والعمل بمراكز المعلومات الدوائية والمشاركة بالبحوث الدوائية والاستشارات العلمية الصيدلية بما يحقق خدمه صحيه أكثر فاعليه للمواطن المصرى .

ولعل مايشهده العالم الأن من تطور سريع في مجال التعليم الصيدلي وتعدد مجالات تنمية الأنشطة المرتبطة بصناعة الدواء والمريض ،يحتّم على كليات الصيدلة ومنها كلية الصيدلة بجامعة مدينة السادات بمواكبة هذا التقدم السريع لنصل إلى خدمة صحيه متميزه للمريض المصرى تحقيقاً لهدف أسمى وهو الحفاظ على صحه الأجيال القادمه من المصريين ..  

لذا فقد  سعت جامعة مدينة السادات على توفير الكفاءات العلمية المؤهلة للتدريس من خلال خطة طموحه للجامعه وللدوله تقوم على زيادة عدد المبعوثين وتنويع مصادر المعرفه والشراكه مع المدارس العالميه المختلفه كل ذلك سيكون عاملاً أساسياً لتخريج صيادلة أكفاء قادرون على تلبية احتياجات المجتمع المتغيرة وتحقيق التقدم العلمى الذى تفخر به بلادنا على مر العصور.

 

 لا يفوتنى أيضا أن أدعوكم إلى أن تضعوا أقدامكم على أول طريق الممارسة الاجتماعية الإيجابية الصحيحة من خلال مشاركتكم فى اختيار ممثليكم فى اتحاد الطلاب كتدريب عملى أولى على ممارسة الديمقراطية التي اختارها مجتمعنا طريقاً له.

أبنائى وبناتى بمشيئة الله سوف يكلل الله جهودنا جميعا بالنجاح وذلك بمزيد من الجهد والعمل الدئوب متمنية لكم أن تكون دراستكم بالكلية مثمرة وناجحة وذاخرة بالذكريات السعيدة مستبشرين بغد أفضل لأبنائنا ولبلدنا الحبيبه لتحتل مكانها الائق تحت الشمس.

                                                                                                       عميد الكلية

                                                                                          ا.د. شادن معاويه حنفى محمود